الرئيسية / تجارة / ميزات هامة لحاملي بطاقة غرفة صناعة حلب عام ( ٢٠٢٠ ) .

ميزات هامة لحاملي بطاقة غرفة صناعة حلب عام ( ٢٠٢٠ ) .

في اطار تعزيز التفاعل والتشارك بين الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والاعلامية والرياضية تتشرف غرفة صناعة حلب بمشاركتكم الفاعلة لإطلاق ميزات بطاقة غرفة صناعة حلب للعام ٢٠٢٠ والتي تمنح السادة المشاركين فيها الميزات التالية:
١ – فرصة التعريف بمنشآتهم ومحلاتهم وعلاماتهم التجارية عبر لوحة اعلانية توضع في ساحة غرفة الصناعة التي ينتمي إليها(٧٠٠٠)عضواً من السادة الصناعيين المسجلين اصولاً في سجلات الغرفة.
٢ – تعمم أسماء جميع الفعاليات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي (whatsApp-telegram ) الخاصة بالغرفة والتي يبلغ عددها (٣١) لجنة قطاعية ومناطقية ، بالإضافة إلى تعميم الخدمات على صفحة الفيس بوك الخاصة بغرفة صناعة حلب .
٣ – يطبع (٥٠٠٠٠) بروشور يوضح فيها اسماء الفعاليات المشاركة وتوزع على جميع مراجعي غرفة الصناعة على مدار العام، ويخصص مكتب الاستقبال لشرح أي استفسار عن المشاركين والعروض المقدمة من قبلهم .
٤ – تمنح غرفة الصناعة الفرصة للسادة المشاركين بالاجتماع مع السادة الصناعيين كل حسب اختصاصه(غذائية _هندسية _ نسيجية _ كيميائية ) ، كما وتقدم لهم عروضاً وحسومات على المنتجات الصناعية مقدمة من السادة الصناعيين.
٥ – توزع البروشورات بأسماء الفعاليات المشاركة في قاعة اجتماعات الهيئة العامة وضمن جميع النشاطات والمؤتمرات والاجتماعات التابعة لغرفة الصناعة.
٦ – يخصص ستاند يمكن جميع الغعاليات من وضع بروشوراتهم الخاصة عند مكتب الاستقبال وتوزع على جميع مراجعي غرفة الصناعة بشكل مجاني. علماً: أن هذه الميزات تجدد تلقائياً في حال الالتزام بها كل ثلاثة أشهر. مدة هذه الاتفاق سنة كاملة من تاريخه.

شاهد أيضاً

الموافقة على إدراج بعض الأنشطة الزراعية ضمن أحكام قانون الاستثمار

استعرض المجلس الأعلى للاستثمار خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء واقع …

Call Now ButtonCall us Now