الرئيسية / تجارة / شابة سورية تدخل عالم المال والأعمال بشركة “دفع إلكتروني”

شابة سورية تدخل عالم المال والأعمال بشركة “دفع إلكتروني”

إدارة، قيادة وإرادة صفات تميزت بها شابة من أصول سورية، شقت طريقها في عالم المال والأعمال لتصبح رقما هاما في أحد أكبر الاقتصادات العالمية، لترتبط الشركة التي تعمل فيها مع عمالقة شركات التكنولوجيا في الصين” WeChat” و “Alipay” بعقد شراكة.
دخلت عالم الأعمال والاستثمار حاملة لشهادات من كبرى الجامعات والمعاهد الاقتصادية بالإضافة لإتقانها عددا من اللغات العالمية.
ساندرا خوري ولدت في روسيا لأسرة سورية، بدأت دراستها في المدرسة البريطانية في موسكو، لتنتقل في المرحلة الجامعية الى العاصمة البريطانية، لندن، حيث التحقت بجامعة (Kings College London) التي تصنف على أنها واحدة من أهم 10 جامعات في المملكة المتحدة، لتختص في إدارة الأعمال، وتتابع دراستها وتحصل على اختصاص في علم النفس التجاري من (London School of Economics).
قررت ساندرا بعد ذلك العودة الى روسيا لاستثمار تحصيلها العلمي ، لتبدأ انطلاقتها الأولى في مجال الأعمال من خلال المشاركة في تأسيس شركة “ساندي”.
وفي حوار لـ”سبوتنيك” تحدثت ساندرا عن فكرة تأسيس الشركة وانطلاقها في مجال جيل جديد من نظام الدفع والذي يعرف بـ”نظام الدفع الإلكتروني”، بالإضافة إلى آفاق الشركة المستقبلية.
ما هي “ساندي” وما طريقة عملها ونظامها
تحدثت ساندرا حول انطلاقة هذا المشروع قائلة: “تعود فكرة تأسيس هذا المشروع إلى اتجاهنا في الوقت الحالي للمجال الرقمي والاعتماد على التكنولوجيا المتطورة بشكل كبير في مجال إدارة الأعمال والأموال، بالإضافة للابتعاد عن التعامل النقدي (الكاش) والبطاقات البنكية نظرا لتكلفتها المرتفعة وللبنية التحتية الباهظة التي تحتاجها”.

لذلك اتجهت شركتنا الى أحد أحدث البرامج في مجال التعامل النقدي والذي يعرف بـ”QR code” أو “نظام الدفع الإلكتروني” والذي يتيح الكثير من الخدمات والتسهيلات للمتعاملين به.
يتميز هذا النظام بأنه أرخص وأكثر آمنا وأسهل للمستخدمين، فهو يمثل جيلا جديدا من التعامل المالي.

شاهد أيضاً

الموافقة على إدراج بعض الأنشطة الزراعية ضمن أحكام قانون الاستثمار

استعرض المجلس الأعلى للاستثمار خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء واقع …

Call Now ButtonCall us Now