الرئيسية / أهم الأخبار / بتكلفة 240 مليون ليرة… التعاقد لإنشاء شبكات مياه بالقطاعين الكيميائي والغذائي في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء

بتكلفة 240 مليون ليرة… التعاقد لإنشاء شبكات مياه بالقطاعين الكيميائي والغذائي في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء

السويداء-سانا

تعاقدت إدارة المدينة الصناعية في أم الزيتون بمحافظة السويداء لإنشاء شبكات مياه بالقطاعين الثاني الكيميائي والسادس الغذائي مع خزان سعة 60 متراً مكعباً وذلك بتكلفة تبلغ نحو 240 مليون ليرة.

وبين المهندس علاء أبو عمار مدير المناطق الصناعية والحرفية بالمحافظة في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن التعاقد جاء ضمن أعمال المرحلة الثانية للبنية التحتية في المدينة الصناعية بأم الزيتون والتي يجري ضمنها حالياً تنفيذ خطوط الصرف الصحي والكهرباء للقطاعين ذاتهما والطريق الرئيسي شمال جنوب الواصل إلى محطة الطاقة البديلة إضافة لشق طرق بالقطاعين الحرفي والتجاري.

ولفت أبو عمار إلى أن إدارة المدينة الصناعية بأم الزيتون بدأت في الرابع من الشهر الحالي باستقبال طلبات الراغبين بالاكتتاب على 250 مقسماً تم طرحها للبيع من الفئة الأولى ضمن المقاسم المعدة للاستخدامات الحرفية في قطاع الحرف الصغيرة والمتوسطة كصيانة وإصلاح السيارات والنجارة والحدادة والمهن الغذائية والمهن المختلفة.

وتبلغ مساحة المدينة الصناعية بأم الزيتون الحالية بعد التوسع 756 هكتاراً تضم 10 قطاعات وتمت المباشرة بأعمال البنية التحتية عام 2015 ووصل عدد المقاسم المخصصة إلى 1496 مقسماً من إجمالي 3905 مقاسم.

عمر الطويل

شاهد أيضاً

للعاملين في الدولة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. “العقاري” يُطلق قرضين شخصيين بسقف 10 ملايين و 50 مليون ليرة

دمشق – تشرين: أطلق المصرف العقاري القرض الشخصي للعاملين في الدولة والمتقاعدين وكذلك العسكريون وأصحاب …

Call Now ButtonCall us Now