الرئيسية / أهم الأخبار / مدير فرع السورية للتجارة باللاذقية : ٢٥ مليون ليتر من الزيت النباتي مع بداية شهر رمضان

مدير فرع السورية للتجارة باللاذقية : ٢٥ مليون ليتر من الزيت النباتي مع بداية شهر رمضان

أكد المهندس سامي هليل مدير فرع السورية للتجارة باللاذقية (لتشرين ) أنه ومن ضمن خطة عمل الوزارة ومحافظة اللاذقية تم تسيير ٧ سيارات جوالة الى القرى والمناطق البعيدة ( حبيت – الرميلة – برج القصب – بسوت في ريف القرداحة ) والتي لايوجد فيها صالات للبيع محملة بالمواد المقننة (سكر – أرز) مبيناً أنه كل أسبوع يتم إرسال سيارات جوالة حتى تتم تغطية المناطق البعيدة بالكامل من مخصصات المواد المقننة.

مشيراً إلى أن الفرع مستمر بتزويد منافذ البيع وصالات المؤسسة بمختلف المواد المقننة ومواد البيع المباشر لافتاً أنه تم توزيع خلال أسبوع ٦٠٠ طن سكر و٣٠٠ طن رز وحوالي ١١ ألف ليتر زيت بالاضافة إلى ١٠ آلاف جعبة مياه ضمن الصالات وبحدود ٢٠ ألف جعبة إلى مختلف الفعاليات التجارية (مطاعم- مقاهي) .
مبينا أن المخازن بوضع جيد جداً بالنسبة لمادتي السكر والرز حيث يتم توريد المواد المقنن بشكل يومي من المخازن إلى الصالات ومنافذ البيع لتوزيعها على المواطنين
مؤكداً أنه تم ضخ كميات كبيرة من الزيت النباتي وذلك لتوفيرها للمواطنين وبموجب رسائل نصية واستلامها بالسعر المدعوم المحدد ب ٨٢٠٠ ل.س وبمعدل ليتر واحد لكل عائلة.
مضيفاً: سيتم استلام ٢٥ مليون ليتر من مادة الزيت مع بداية شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى تشكيلة سلعية مناسبة من (العدس والبرغل والرز) ببداية شهر رمضان.

تشرين

شاهد أيضاً

للعاملين في الدولة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.. “العقاري” يُطلق قرضين شخصيين بسقف 10 ملايين و 50 مليون ليرة

دمشق – تشرين: أطلق المصرف العقاري القرض الشخصي للعاملين في الدولة والمتقاعدين وكذلك العسكريون وأصحاب …

Call Now ButtonCall us Now