الرئيسية / معارض / بنك الأردن ـ سورية

بنك الأردن ـ سورية

بنك الأردن- سورية شركة مساهمة سورية مملوكة بنسبة 49% من بنك الأردن، تم الترخيص لإنشائه بتاريخ 27 أيار 2007 بموجب القرار رقم (36/م.و) الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء في الجمهورية العربية السورية، وتم تسجيله في السجل التجاري لمحافظة دمشق تحت الرقم /15351/ تاريخ 28 أيار 2008، وفي سجل المصارف تحت الرقم /17/ تاريخ 29 تموز 2008.

رأسمال البنك المدفوع كما المصرح به (3 مليار ليرة سورية)، موزع على 30 مليون سهم.

تم إدراج سهم بنك الأردن– سورية في سوق دمشق للأوراق المالية، في السوق الموازي بتاريخ 23/6/2010، تحت الرمز BOJS.

باشر أعماله في نهاية عام 2008، ومنذ ذلك التاريخ، تبنّى بنك الأردن سورية نهج التطوير، والتحسين المستمرّ لكافة أنشطته، ومجالات عمله (الماليّة والمصرفيّة).

وطوال هذه المدّة واكب البنك التطورات المتسارعة التي شهدتها الصناعة المصرفيّة ، على الصعيديْن المحليّ والدوليّ، وساهم منذ تأسيسه في دعم حركة الاستثمار، وتطوير الاقتصاد السوري، من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفيّة شاملة، تلبي متطلبات واحتياجات العملاء من مختلف فئات المجتمع، سواءً كانوا أفراداً، أو شركات، أو مؤسسات.

يقدم البنك خدماته عبر شبكة من 14 فرع منتشرة في 7محافظات سورية (دمشق- ريف دمشق- طرطوس- حلب- حمص واللاذقية ومقر ادارته العامة يقع في شارع بغداد – السويداء) .

إنّ بنك الأردن سورية، يقدّم مجموعة متنوعة و شاملة من المنتجات والخدمات المصرفيّة المتطورة لقطاع الأفراد؛ لتلبي مختلف متطلبات وتطلعات هذه الشريحة الواسعة من العملاء، بمستوى خدمة عالي الجودة، ومزايا تنافسيّة إضافيّة سواءً في مجال التمويل أو الادخار، فمن البرامج المصرفيّة التي يقدّمها البنك : القروض السكنية التي تتيح للعميل فرصة امتلاك بيت العمر ( بيت مستقل، شراء شقة، تحديث وصيانة منزله الحالي، إكمال بناء أو توسعة منزله الحالي)، بالإضافة قروض مالكي البيوت للحصول على قرض شخصيّ بضمان العقار و القروض الشخصية، قروض السيارات. ومهما تعدّدت احتياجات العملاء التمويليّة، فإنّ برنامج القروض الشخصيّة من أفضل البرامج التي تقدّم ضمن شروط ميسرة وسهلة، ولأهميّة قطاع الشركات والمشاريع الكبرى، عمل البنك على تطوير مجموعة من الحلول الماليّة والمصرفيّة المقدّمة لهم، من خلال فريق مجهز في تقديم أفضل البدائل والحلول المصرفيّة؛ لتناسب احتياجاتهم الخاصة.

شاهد أيضاً

مشاركة محلية ودولية واسعة في معرض المخابر والمعايرة بهوية 140 ماركة

بمشاركة محلية ودولية افتتح أمس معرض المخابر والمعايرة ومتطلباتها الصناعية BIG 4 SHOW .. مشكلاً منصة …

Call Now ButtonCall us Now