الرئيسية / تجارة / زهاء 100 شركة وبمساحة 3000 آلاف مترمربع ( معرض الألبسة ) صنع في سورية .

زهاء 100 شركة وبمساحة 3000 آلاف مترمربع ( معرض الألبسة ) صنع في سورية .

جرت يوم أمس في مقر كل من غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة صناعة حلب ، القرعة الخاصة بتوزيع الشركات المشاركة في اجنحة معرض الصناعات النسيجية التخصصي“صنع في سورية”  بحضور المعنيين  والمشرفين في الغرفتين وعدد من أصحاب وممثلي الشركات .
وجوابا عن اسئلة  موقعنا  ( arabian-expo اربيان اكسبو ) عن عدد المشاركين في المعرض ، ذكر رئيس لجنة الألبسة في غرفة صناعة حلب محمد زيزان ان العدد وصل الى

98 شركة 75% منهم من مدينة حلب ، ووصلت المساحة المحجوزة للمعرض زهاء ثلاثة الاف متر مربع .
واضاف :
من المقرر ان يتم استضافة نحو ( 400 ) شخص من رجال الأعمال العرب من العراق والكويت والأردن ولبنان وليبيا ، سيزورون المعرض للتوقيع على عقود تسويق انتاج الموسم الشتوي القادم ولفتح اسواق جديدة لتصدير الألبسة الى هذه الدول وغيرها .
وقال : يهدف المعرض الى دعم الليرة السورية وتشغيل اكبر عدد من الأيدي العاملة في هذه الصناعة وخاصة بعد عودة الامن والأمان الى سورية الحبيبة .
يذكر أن المعرض التخصصي للألبسة النسيجية يقوم على تنظيمه واقامته في أرض مدينة المعارض كل من غرف الصناعة في حلب ودمشق  ورابطة المصدرين
باشراف اتحاد غرف الصناعة  وبرعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية ، في الفترة من 13 ولغاية 16 أيلول الجاري  ، و يضم عدد كبير من منتجات الألبسة ولادي، رجالي، نسائي؛ لانجوري، جوارب، جلديات، وكافة أنواع الأقمشة ومستلزمات الإنتاج.

شاهد أيضاً

الموافقة على إدراج بعض الأنشطة الزراعية ضمن أحكام قانون الاستثمار

استعرض المجلس الأعلى للاستثمار خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء واقع …

Call Now ButtonCall us Now