الرئيسية / تجارة / اليوم القرعة الأولى لتوزيع الأجنحة على المشاركين بمعرض ربيع صيف ٢٠٢٠

اليوم القرعة الأولى لتوزيع الأجنحة على المشاركين بمعرض ربيع صيف ٢٠٢٠

 

بمشاركة ومتابعة كبيرة يحظى بها معرض “صنع في سورية” التصديري للألبسة والنسيج سنويا والتي ينتظرها صناعيي الألبسة في مثل هذا الوقت من كل عام، وفي صلب الخطوات التي يتم اتخاذها للخروج بالمعرض القادم في دورته العاشرة بأفضل صورة ، فقد جرى اليوم  في مقر غرفة صناعة دمشق وريفها القرعة الاولى الخاصة لتوزيع الأجنحة على الشركات المشاركة في معرض “صنع في سورية” التصديري للألبسة والنسيج- ربيع وصيف ٢٠٢٠ الذي سينطلق فعالياته من 6 ولغاية 9 شباط القادم ، على أرض مدينة المعارض بدمشق.
وشهدت القرعة حضور عدد كبير من أصحاب و مندوبي الشركات الصناعية المشاركة في المعرض  ، وقد تم نقل مجريات القرعة بشكل مباشر الى غرفة صناعة حلب  بالاتصال معها عبر خدمة السكايب.

وأقيم الاجتماع بحضور عضو مكتب الغرفة نائب رئيس القطاع النسيجي المهندس محمد مهند دعدوش، وعضو مجلس اتحاد غرف التجارة السورية الأستاذ علي تركماني، ورئيس رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج الأستاذ أكرم قتوت ، حيث تم توزيع وتقسيم الاجنحة الخاصة بالألبسة الولادي والمتمثلة ب 150 شركة ، على أن يتم يوم غد توزيع باقي القطاعات المشاركة في المعرض.

يذكر أن المعرض سيقام ضمن الأجنحة (1 و10 و 11 و 26) على مساحة تصل إلى ( 14500 ) متر مربع، بمشاركة ٢٦٠ شركة مختصصة بالالبسة الرجالي – نسائي – ولادي – لانجري – جوارب – قطنيات، و مستلزمات انتاج بالاضافة لشركات شحن .
المكتب الاعلامي ـ غرفة صناعة دمشق .

 

شاهد أيضاً

الموافقة على إدراج بعض الأنشطة الزراعية ضمن أحكام قانون الاستثمار

استعرض المجلس الأعلى للاستثمار خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء واقع …

Call Now ButtonCall us Now