الرئيسية / تجارة / القبض على 3 أشخاص في شركة شحن ومركز بيع دخان في جرمانا يتعاملون بغير الليرة

القبض على 3 أشخاص في شركة شحن ومركز بيع دخان في جرمانا يتعاملون بغير الليرة

ريف دمشق- سانا

أعلنت وزارة الداخلية أن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق ألقى القبض على ثلاثة أشخاص في شركة شحن ومركز معد لبيع الدخان في محلة “جرمانا” يتعاملون بغير الليرة السورية ويقومون بتصريف العملات بشكل غير قانوني مقابل المنفعة المادية.

وأوضحت الوزارة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم أنه أثناء تحري فرع الأمن الجنائي مركز الدخان وشركة الشحن بحضور الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي عثر فيهما على عملات أجنبية متنوعة ومبالغ مالية بقيمة ستمئة وتسعة آلاف ليرة سورية وعدة وثائق ومستندات ومحادثات هاتفية تثبت قيام الأشخاص فيهما بالتعامل بغير الليرة السورية وتصريف العملات وتحويل الأموال دون ترخيص.

وبينت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص في الشركة ومركز بيع الدخان أحدهم بالجرم المشهود أثناء قيامه بتصريف مبلغ مئة دولار أمريكي.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم وما زالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق اليوم القبض على شخص فى دير عطية بريف دمشق أثناء قيامه بتصريف عملات أجنبية والتعامل بغير الليرة في محله المعد لبيع الدخان.

شاهد أيضاً

الموافقة على إدراج بعض الأنشطة الزراعية ضمن أحكام قانون الاستثمار

استعرض المجلس الأعلى للاستثمار خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء واقع …

Call Now ButtonCall us Now